حائل : بحضور الدكتور الملق وفي مطار حائل … مركز صحي النعي يودع حجاج حائل
سعد الراقي - الـــمــعــالـي نــيــوز

بحضور سعادة مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق قامت ادارة مركز الرعاية الصحية الاولية في النعي التابع لقطاع الشنان الصحي الاثنين في صالة المغادرة في مطار حائل بتوزيع ( حقيبة الحاج الصحية ) وذلك تزامناً مع انطلاق اول رحلة خاصة بالحجاج بالاضافة الى الرحلات المجدولة سابقاً . حيث ضمت الحقيبة التي جهزت تحديداً للحاج على نشرتين توعويتن ومعقم ومستحضرات طبيه وعدد من الاقنعة والمسحات الطبية .
حيث جهزت ادارة المركز عدد ( 1800 ) حقيبه سلم منها ما يقارب 500 حقيبه للحملات المتجهة للمشاعر براً فيما سيتم توزيع العدد الباقي عبر صالة المغادرة في مطار حائل .
الى ذلك قدم الدكتور حمود الملق شكره وتقديره للزملاء في مركز صحي النعي على هذه المبادرة الرائعه وعلى هذا الجهد المشكور سائلاً العلي القدير ان يتقبل من الحجاج حجهم وان يعيدهم لاهاليهم بصحة وعافية وان يعظم الاجر للزملاء على هذا الحس والتفاعل الجميل ..
من جانبه قدم مدير مركز الرعاية الصحية في النعي وصاحب الفكرة الرائدة الاستاذ / عايد الحصيني شكره وتقديره لكل من شارك ودعم هذا العمل من القطاعين الخاص والعام وفي مقدمتهم سعادة الدكتور حمود الملق والدكتور فهاد الشمري مساعد المدير العام للامداد ومدير قطاع الشنان الاستاذ خليل المشعان كما اثنى واكد الاستاذ عايد على الدور الكبير الذي قامت به مسئولة التوعية في المركز الاستاذه فاطمه فريح الشمري والتي بذلت جهدا كبيرا خلال الاسابيع الماضيه لانجاح هذه الفعاليه .
هذا وقد قامت ادارة المركز بتقديم دروع تذكارية بهذه المناسبة لكل من مدير مطار حائل الاقليمي الاستاذ حمد بن راشد الخميش ومدير عمليات المطار الاستاذ ماجد بن سعد الغريري .
الجدير بالذكر انه كان في وداع رحلة الحجاج الاولى مساعد المدير العام للصحة العامة ومدير قطاع الشنان ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام ومدير مركز صحي النعي وعدد من الزملاء في الصحة العامة .

image

image

image

image

image

image

image

سبتمبر 22nd, 2015

اكتب تعليق