حائل : نزلاء تأهيل حائل يؤدون صلاة العيد في جامع الملك فهد ويحتفلون بالعيد
خالد العميم - الـــمــعــالـي نــيــوز

بمتابعة ودعم مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر ..أقام مركز التأهيل الشامل للمعاقين بحائل، أمس، حفلا مبسطا لنزلائه بالمركز بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير المركز بحضور مدير المركز الاستاذ نايف الضحوي والمدير المناوب والمراقبين ومشرف النشاط بالمركز
وشهد الحفل توزيع الهدايا والالعاب على النزلاء، وسط تنظيم جيد من قبل إدارة المركز، والتي قامت بالاستعداد مبكرا للحفل، فيما تفاعل الجميع مع ما تم تقديمه من فقرات متنوعة شملت المسابقات والفقرات الترفيهية.
من جانبه، أبان المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ خالد النويصر أن هذا الاحتفال يعد فرصة من أجل زرع البهجة والفرح في نفوس النزلاء ومشاركتهم في جميع المناسبات المختلفة.
واضاف ان الدعم والمتابعة التي نجدها من سمو امير المنطقة وسمو نائبه وبمتابعة معالي الوزير د.ماجد القصبي ووكلاء الوزارة اضاف لنا في المركز التعزيز الاجتماعي وتقديم كل مافيه شان التطوير والعمل لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من ابناؤنا ..في ظل ما تسخره القيادة من دعم ومتابعة لهم بكل الاحوال ..
مثنيا علی جهود مدير المركز وكل القائمين علی انفاذ الخطط المهمة لدفع مسيرة المركز وانجاح الاهداف ..
الی ذلك وضمن انشطة المركز للنزلاء ادی مجموعة من ابناء المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة
صلاة العيد بجامع الملك فهد رحمه الله
بأشراف مشرف النشاط وكان لحضورهم جو روحاني مختلف وتعتبر من الامور المهمة التي تعطي السعادة والمشاركة لهم في هذه المناسبة الطيبة ..
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

سبتمبر 25th, 2015

اكتب تعليق