حائل : يتقدمهم مدير عام الفرع بحائل الشيخ الفريح … عدد من رجالات هيئة حائل يزورون اللواء الألمعي في منزله لتهنئة بالسلامة
سعد الراقي - الــمــعـــالــي نــيــوز

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي
عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ ابراهيم بن محمد الفريح بزيارة لسعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء ابراهيم بن عواض الألمعي في منزله بعد خروجه من المستشفى وتلقيه العلاج اللازم إثر إصابته خلال مشاركته القبض على قاتل ابن عمه في محافظة الشملي ،وقد رافق فضيلته في هذه الزيارة عدد من مدراء إدارات الفرع ورؤساء وأعضاء هيئة مدينة حائل .
وقد قدم فضيلة مدير عام الفرع الشيخ الفريح نيابة عنه وعن كافة منسوبي الهيئة تهنئته للواء الألمعي بالسلامة والذي ابلى بلاء حسناً في هذه المهمة العظيمة والتي تدل على شجاعته وبسالته وتضحيته جاعلاً نفسه في مقدمة رجال الأمن وهذا ليس بمستغرب على هذا الرجل المخلص في عمله وحبه لوطنه وولاة أمره وحرصه على تطهير هذا البلد من هذه الشرذمة المنحرفة .. سائلاً الله له بالشفاء العاجل والرحمة لشهداء الواجب من رجال أمن ومواطنين وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها وقادتها .
وفي نهاية الزيارة شكر اللواء الألمعي فضيلة مدير عام الهيئة ومرافقيه
على هذه البادرة الجميلة والغير مستغربة من رجالات الهيئة سائلاً الله لهم التوفيق والسداد في عملهم العظيم آمرين بالمعروف وناهين عن المنكر .

image

image

image

image

image

image

سبتمبر 27th, 2015

اكتب تعليق