حائل : مركز الشباب في “أيتام حائل ” يواصل نشاطاته وفعالياته المتنوعة
خالد العميم - الــمــعـــالــي نــيــوز

تحت اشراف ومتابعة من مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر … يتابع مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام ممثلة في مركز الشباب انشطته الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية بهدف اسعاد فئة عزيزة من المجتمع من خلال دخولهم في تنويع البرامج والفعاليات الاجتماعية والرياضية .
ونوه مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة بحائل بما يحظى به المركز من دعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة وسمو نائبه ومن معالي وزير الشئون الاجتماعية ومن معالي الدكتور ناصر الرشيد ومن وكلاء الوزارة ومن مدير المركز والمشرفين ومن كل المجتمع الحريص على دعم ومؤازرة اليتيم ..
ولفت ان المركز يتابع كل ماهو جديد على اطلاق الفعاليات والانشطة المختلفة ضمن الفعاليات التي تبرز قيمة ومكانة اليتيم وضرورة واجب المجتمع بان يكون صفا واحدا مع ابناؤنا الايتام .. وخدمة احتياجاته …
فيما اكد مدير مركز الايتام بحائل الاستاذ عبد العزيز حمود الحميان ان كل منسوبو المركز حريصون على نشر قيمة العمل الاجتماعي من خلال جهد ومثابرة الزملاء لاظهار الفعاليات بالصورة اللائقة التي تسهم في خدمة اوجه المجتمع بالوقوف مع احتياجات ابناؤنا الايتام ولعل مركز الشباب بالمركز من اهم الثمرات الرائعة التي تسخر القيمة والخدمة المشمولة للابناء الايتام.

image

image

image

image

image

image

سبتمبر 28th, 2015

اكتب تعليق