الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا توقع اتفاقية لتوفير العلاجات الطبية بقيمة 148 ألف ريال سعودي لرفد الصيدلية الشاملة للعيادات السعودية
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

وقعت الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا اتفاقية طبية لتوريد أدوية وعلاجات شاملة ومتنوعة لرفد العيادات التخصصية في مخيم الزعتري، بتكلفة مالية بلغت نحو 148 ألف ريال سعودي .
وتمثلت الاتفاقية بتزويد ورفد الصيدلية التابعة للعيادات التخصصية السعودية بمختلف أنوع الأدوية و العلاجات و المستلزمات الطبية وفقًا للمعايير الطبية العلمية المعتمدة من قبل وزارة الصحة الأردنية ومؤسسة الغذاء والدواء الأردنية .
وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان أن صحة الشقيق السوري محل الاهتمام البالغ الذي يتطلب توفير جميع العلاجات والأدوية اللازمة تسير عليه الحملة خلال برامجها الطبية المتنوعة لمساعدة الأشقاء السوريين في مخيمات اللجوء .
وأوضح أن الرعاية الصحية التي تقدمها العيادات التخصصية السعودية بكل مجالاتها ومستوياتها معدة وفقًا لخطط علمية مدروسة تهدف إلى توفير بيئة صحية أمنة للأشقاء السوريين في المخيم إلى أن يعودوا لبلادهم سالمين قريبا بأذن الله ،مؤكدا في الوقت ذاته اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله بصحة الشقيق السوري والتشديد على بذل الجهود في تحقيق هذه الغاية ، مثمنا الدعم السخي الدائم من شعب المملكة في أعمال الخير.
مما يذكر بان العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري مازالت مستمرة في عملها الطبي الاغاثي للأسبوع 142 على التوالي محققة مركزا متقدما في خدمة الأشقاء اللاجئين السوريين وفقا لتقييم إدارة المخيم، حيث تعمل العيادات بكل حرفية وامتياز على توفير سبل الرعاية الصحية اللازمة ،وذلك من خلال 12 عيادة مختصة إضافة إلى الأقسام التابعة لها والتي من بينها الصيدلية الشاملة .

سبتمبر 29th, 2015

اكتب تعليق