حائل : عمل حائل تستكمل جولات تحقق نظامية سوق العمل في أسواق الخضار
سعد الراقي - الـــمــعــالـي نــيــوز

نظم مفتشو فرع وزارة العمل بمنطقة حائل جولة تفتيشية على أسواق الخضار وسط البلد ضمن سلسلة جولات ميدانية على سوق العمل وبإشراف مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة حائل صالح الاحمري، وبمسانده أمنية.
وقال سعادة مدير عام فرع الوزارة صالح الاحمري، إن الجولات رصدت عدد من المخالفات لنظام الاقامة والعمل مشيرا أن الحملات تأتي ضمن برامج فرع الوزارة بتكثيف حملات التفتيش على جميع المنشآت والمواقع وأسواق النفع العام .
وأضاف ان الفرع يهيب بتعاون الجميع بالإبلاغ عن المخالفات والتجاوزات التي تحدث داخل أسواق النفع العام .
لافتاً الاحمري أن الحملات التفتيشية تعد من أهم أولويات وزارة العمل والفروع التابعة لها تماشياً مع جهود الوزارة والجهات ذات العلاقة، للتحقق من نظامية سوق العمل بمختلف قطاعاته ومجالاته ومساعدة القطاع الخاص على تطبيق الأنظمة بالشكل الصحيح من جهة، والتصدي لأي مخالفات من شأنها تشويه السوق والتحايل على الأنظمة من جهة أخرى.
وأختتم مدير عام فرع الوزارة بحائل حديثه الى إن من الضرورة بمكان التفاعل مع البلاغات التي ترد إلى فرع وزارة العمل في حائل بشكل سريع وفاعل، مشيراً إلى تطلع وكالة الوزارة للتفتيش وتطوير بيئة العمل الى تعاون المواطنين والمقيمين في الابلاغ عن مخالفات العمل لتوجيهها بعد التحقق للمفتشين في الميدان لضبطها وايقاع العقوبات على المخالفين حسب النظام.

أكتوبر 8th, 2015

اكتب تعليق