“العمل” ترفع مستوى خدمة عملائها بدورات متخصصة لمنسوبيها
الـــمــعــالـي نــيــوز

سعياً منها على تأصيل التطبيقات الذكية وتطوير خدماتها المقدمة لعملائها، عقدت وزارة العمل ممثلة في وكالة الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية مؤخرا، ورشة عمل لمنسوبيها بهدف تطوير مهاراتهم وتحسين كفاءتهم وجودة تقديم الخدمات، الأمر الذي سينعكس على الارتقاء بخدمة العملاء وإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة وفي وقت قياسي.
واستعرضت الورشة، التي دشنها سعادة وكيل خدمة العملاء والعلاقات العمالية الأستاذ زياد الصايغ، أبرز الحالات والمشاكل التي تواجه مقدمي خدمة العملاء والتعريف بالتعاميم الصادرة، فضلاً عن التعريف بالهيكلة الجديدة للإدارة العامة لخدمة العملاء.
في هذا السياق أكد الصايغ في كلمته أمام حضور الورشة، أن موظف خدمة العملاء هو محل اهتمامنا وأنه سيتم إعداد مجموعة من الورش القادمة في عدة مناطق، في حين استمع الصايغ إلى أبرز الملاحظات التي طرحها موظفي خدمة العملاء في الوزارة وسط تأكيدات الحضور بضرورة العكوف على مشروع تصميم وتنفيذ النموذج التشغيلي للشكاوى (crm).
وتأتي هذه الورشة استكمالاً لخطة الوزارة في تطوير مستوى الكفاءة والفاعلية لدى موظفي خدمة العملاء، كما أنها تأتي ضمن خطتها الشاملة لعقد عدد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة، لتطوير المهارات المهنية السلوكية والوظيفية والمعرفية، لمنسوبيها بشكل عام.
وكانت وزارة العمل، قد ألحقت 575 موظفاً وموظفة من منسوبيها بمجموعة دورات تدريبية متخصصة في خدمة العملاء، حيث تم تنفيذ الدورات بمختلف مدن ومناطق المملكة.

أكتوبر 11th, 2015

اكتب تعليق