البريد السعودي يحصد جائزة أفضل مشروع للمسؤولية الاجتماعية في 2015
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

حصدت مؤسسة البريد السعودي، جائزة أفضل مشروع للمسؤولية الاجتماعية خلال العام 2015، في الحفل الذي نظمته مجلة دوت جوف (.Gov) الإقليمية المهتمة بمبادرات القطاع العام وخدمة المجتمع،
وجاء فوز مؤسسة البريد بهذه الجائزة التي تسلمها المهندس عبد الله القشيش مدير إدارة تقنية المعلومات تقديرا لإسهاماتها المميزة في مبادرة “سوق القرية” ضمن مشروع منصة المول الإلكتروني “إي مول” التابعة للمؤسسة والتي تتولى عرض وبيع المنتجات والصناعات اليدوية لعدد من الجمعيات الخيرية والحرفية تحت سقف واحد مجانا.
وتعد هذه النسخة الأولى من جوائز دوت جوف التي تعقد في المملكة حيث قدمت المجلة 15 جائزة مختلفة لعدة جهات من أجل تسليط الضوء على حجم العمل الذي تقوم به المؤسسات الحكومية والأقسام التقنية والأفراد لتطبيق أحدث التقنيات التي تشكل ثورة متكاملة في طريقة تواصل القطاع الحكومي مع المواطنين والشركات والمقيمين والجهات الحكومية الأُخرى لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تصب في مصلحة الوطن.
وشهد حفل توزيع جوائز (.Gov) حضور ممثلين للقطاعات التقنية في الجهات الحكومية السعودية مثل مؤسسة البريد و وزارة العمل و وزارة التجارة و المؤسسة العامة للتدريب التقني و وزارة العدل و إمارة منطقة الرياض.
ويعد سوق القرية أول سوق إلكتروني للحرف اليدوية يهتم بتسويق تلك المنتجات اليدوية، ضمن منصة مصممة خصيصا لهذا الغرض وهو نتاج للتعاون بين مؤسسة البريد السعودي وهيئة السياحة والتراث الوطني، وعدد من الجهات الخيرية.
يتميّز سوق القرية بتصميمه التراثي وضمّه للجمعيات الخيرية والحرفية بهدف دعم الحرفيين والأسر المنتجة وتوفير منفذ بيع دائم لهم على مدار العام والإعلان عن الحرف والمشغولات اليدوية التراثية والمتميزة إضافة إلى مساندة برامج تسويق المنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية التراثية من خلال المشاركة في المعارض الدورية على مدار السنة أو عرضها الكترونيا.
يذكر أن “سوق القرية” يدخل ضمن العديد من المبادرات الاجتماعية التي تحرص عليها مؤسسة البريد السعودي، خلال الفترة الماضية والموجه لخدمة مختلف شرائح المجتمع، خاصة الشباب والنساء، والقطاع الرياضي، واقتصاديات الأسر المنتجة.

أكتوبر 16th, 2015

اكتب تعليق