حائل : مدير ثانوية المنتزة الأستاذ ” سعود الفريح ” يهدي جائزة التميز لجميع العاملين في الميدان التعليمي في حائل
الـــمــعــالـي نــيــوز - حائل

حققت ثانوية المنتزة في حائل احدى جوائز التميز في جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها السادسة عن فئة الادارة والمدرسة من خلال فوز الاستاذ سعود بن سالم الفريح قائد مدرسة ثانوية المنتزة باحدى جوائز فئة التميز في فئة الادارة والمدرسة.
واعرب المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني عن سعادته البالغة بتحقيق الاستاذ سعود الفريح مدير ثانوية المنتزة للتميز في جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها السادسة مؤكدا أن إدارة تعليم حائل تفخر بهذا الانجاز الذي تحقق وتمنى لكل من لم يحالفه التوفيق في الدورة السابقة الفوز في الدورة الجديدة مقدرا للجميع جهودهم .
من جهته عبر الاستاذ سعود بن سالم الفريح عن سعادته الكبيرة بما تحقق لتعليم حائل من انجاز من خلال ثانوية المنتزة لافتا الى ان الجائزة هي لجميع العاملين في الميدان التعليمي بالمنطقة وقال “الانجاز يجير لجميع العاملين في الميدان التعليمي وجاءت ثمرة جهود وعمل متواصل “.
واكد الاستاذ الفريح الى ان هناك جنود مجهولين وراء تحقيق هذا الانجاز واضاف “لزملائي المعلمين والهيئة الادارية في المدرسة وابنائي الطلاب لهم اليد الطولى في ما تحقق من انجاز يجير في النهاية لمصلحة الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل”.
وختم تصريحه بالشكر والتقدير لجهود ودعم سعادة الدكتور يوسف بن محمد الثويني لكافة المدارس في المنطقة معتبرا ان الفوز بجائزة التميز احدى ثمار ذلك الدعم.

صحيفة المعالي الإلكترونية تقدم التهنئة للأستاذ سعود الفريح ومنسوبو المدرسة على هذا التميز المستحق .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

أكتوبر 16th, 2015

اكتب تعليق