حائل : ” وارف حائل ” يطلق أنشطة خيرية ووطنية احتفالا ً بالوطن
خالد العميم - الــمــعـــالــي نــيــوز

تزامناً مع اليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة العربية السعودية انهئ مركز العنود لتنمية الشباب وارف فرع حائل التابع لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية العديد من المبادرات للمشاركة في المبادرة اللتي اطلقتها مؤسسه الأميرة العنود #توحيد_ووحدة بعنوان ٨٥ مبادرة لأجلك ياوطن من خلال مراكز التمكين في المؤسسه و ١١ منطقة حول المملكه، من بينها منطقة حائل .
حيث شارك فرع منطقة حائل بالعديد من المبادرات التطوعيه منها مبادرة خطاكم السوء ، مبادرة مسجدي ، مبادرة سقيا الوطن ، ومبادرات خاصه بتدريب الشابات .
فيما ذكرت مريم الناحل مسؤلة مركز العنود لتنمية الشباب فرع حائل تتنوع الطرق والوسائل في التعبير والإحتفاء باليوم الوطني وبرؤية مؤسسية وروح شبابية كان إحتفاء فرع حائل بالمشاركة بمبادرات تطوعية يقوم علئ تنفيذها شابات متطوعات من المنطقه ، من منطلق الوطنية والإنتماءوحب الخير .
وأضافت ٣٥ متطوعه بعدد ساعات ٢٣٠ ساعه تطوعيه لأكثر من ٧٠٠ مستفيد مما ترك الأثر الجميل علئ كلاً من المستفيدات والمتطوعات انفسهن ، وذكرت أن اكثر المبادرات أثراً مبادرة مسجدي لنوعية الفكره والعمل التطوعي الذي عزز الهوية الدينية والتطوعيه لدئ المجتمع ، مما ساهم في غرس القيم والرسائل الإيجابية .
وذكرت ان المبادرات سوف تستمر بإذن الله في مجالات اخرئ لخلق بيئة نموذجيه ومحبة للعمل التطوعي .

أكتوبر 17th, 2015

اكتب تعليق