أمير منطقة الرياض يرعى تخريج طلاب جامعة الفيصل
صحيفة المعالي الإلكترونية ...واس

أعرب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد ، عضو مجلس الأمناء ، رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل ، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لتفضل سموه برعاية حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة الفيصل الذي سيقام الأربعاء المقبل بمقر الجامعة بالرياض.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة، إن رعاية سمو أمير منطقة الرياض حفل تخريج كوكبة من شباب الوطن ليشاركوا في ميادين التنمية هي تشريف للجامعة وإدارتها وطلابها.
وأكد سموه أن جامعة الفيصل أول جامعةٍ أهلية غير ربحية بالمملكة وتحرص على استمرار ريادتها والمحافظة على مستواها المميز من خلال التطوير، والاهتمام بجودة المخرجات التي تلبي متطلبات سوق العمل وخطط التنمية الوطنية والمستجدات البحثية.
يذكر أن جامعة الفيصل تأسست عام 2002م بمبادرةٍ من مؤسسة الملك فيصل الخيرية، وتتبنى رؤية تؤكد على التعهد بالالتزام بالمعايير العالمية للجودة ، والاهتمام بالطالب والبحث العلمي. وللجامعة مجلس أمناء يمثله مؤسسون محليون وعالميون ملتزمون برسالة الجامعة.
وبدأت الجامعة مسيرتها بأربع كليات هي الأعمال والهندسة والطب والعلوم، تقدم للطلاب من الجنسين برامج تعليمية عالمية المستوى والجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا وفرص الالتحاق بالجامعة مفتوحة للسعوديين وغير السعوديين .

أبريل 19th, 2014

اكتب تعليق