حائل : “الأهلي الطبي” يدشن حملة الأنفلونزا الموسمية للقطاع الخاص بحائل
الـــمــعــالـي نــيــوز - حائل

دشن مجمع الأهلي الطبي بحائل، أمس الخميس 29/1/1437هـ، حملة الأنفلونزا الموسمية للقطاع الخاص بالتعاون مع الشؤون الصحية بمنطقة حائل بحضور الدكتور حمود الملق مساعد مدير عام الصحة العامة بحائل، والأستاذ فهد الصميخي مدير إدارة مكافحة العدوى، والأستاذ فهد مطلق الشمري مدير إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بمجمع الأهلي الطبي.
في البداية، رحّب رئيس مجلس إدارة مجمع الأهلي الطبي بحائل الأستاذ منصور العمار بالحضور، مثمنًا دور الإدارة الصحية في منطقة حائل وحرصها على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.
كما أكد “العمار” على ضرورة مشاركة القطاع الخاص في تقديم الخدمات الطبية والتوعوية من أجل الوصول إلى مجتمع خال من الأمراض، مشيرًا إلى أن مجمع الأهلي الطبي بحائل يحرص على تفعيل البرامج والحملات الطبية خدمة لأبناء حائل.
وقدم الدكتور سيد صبحي محاضرة عن الانفلونزا الموسمية تضمنت تعريفًا لها وأنواعها المختلفة وعلامات وأعراض الإصابة بفيروسات الانفلونزا وكيفية الوقاية منها واللقاحات المقدمة لها.
وفي الختام قدم الدكتور حمود الملق مساعد المدير العام للصحة العامة درعًا للأستاذ منصور العمّار الرئيس التنفيذي لمجموعة منصور العمّار الطبية تقديرا لما يقدمه من خدمات جليلة عونا لإخوانه من أبناء منطقة حائل.

نوفمبر 14th, 2015

اكتب تعليق