حائل : كلمة نائب مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الحكم
سعد الراقي ... صحيفة المعالي الإلكترونية

تحل الذكرى التاسعة لبيعه قائد المسيرة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على السمع والطاعة والإخلاص والولاء ،وليقفوا صفاً واحداً مع قيادتهم لبناء دولتهم وحمايتها وصون ثراها الطاهر .
ولعل أبرز ما يميز السنوات التسع الماضية الكم الهائل من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية العملاقة التي اختصرت الزمن وسابقت الخطط والاستراتيجيات لتقف المملكة العربية السعودية على رأس هرم الدول التي تجاوزت حدودها التنموية حسب إعلان الألفية – للأمم المتحدة عام 2000 – كما أنها على طريق تحقيق عدد آخر منها قبل المواعيد المقترحة . وارتسمت في السنوات التسع الماضية بعمرها القصير في الزمن .. الكبير بما تحقق فيها من إنجازات ومكتسبات شملت كل ركن من أركان المملكة وكل فرد من أفرادها, مراتب عالمية متقدمة حيث توالت الانجازات تلو الانجازات في مسيرة التطور والنجاح لمصلحة الوطن ورفاهية مواطنيه ونمائه ، تجسدت فيها أسمى ملامح التلاحم ، وسادت بين الشعب وقيادته روح المحبة والتفاهم .
تحقق لشعب المملكة العربية السعودية في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – خلال التسعة أعوام الماضية عدد من الانجازات المهمة ، منها إنشاء عدد من المدن الاقتصادية ، إلى جانب مركز الملك عبدالله المالي بمدينة الرياض، وكذلك تضاعف أعداد جامعات المملكة وافتتاح الكليات والمعاهد التقنية والصحية وكليات تعليم البنات، وافتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، وجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن.وغيرها من المشاريع الخيرة والانجازات الهامة ، كما أقر الملك عبدالله بن عبدالعزيز أكبر مشروع لتوسعة الحرمين الشريفين، وشمل ذلك توسعة صحن الطواف، والمسعى، وزيادة السعة الإجمالية للمصلين في الحرمين الشريفين . إضافة الى إنشاء” مجمع فقهي “، ليكون مُلتقىً علمياً تُناقَشُ فيه القضايا والمسائل الفقهية، تحت إشراف هيئة كبار العلماء .
و حرصا من خادم الحرمين الشريفين على أن تظهر بيوت الله بما يليق بها من البناء والتجهيز والعناية والرعاية لتحقق لها العمارة الحسية والمعنوية، واستشعاراً للمسؤولية الشرعية نحو هذه الأماكن الطاهرة، والتشرف بخدمتها، وتلمس احتياجاتها ،
اسال الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين .

نائب مدير شرطة منطقــة حائل
عميد / إبراهيم بن عـواض الألمعـي

أبريل 23rd, 2014

اكتب تعليق