حائل : مقتل شاب ” مرافق ” لصاحب جيب حاول دهس رجل أمن فجر هذا اليوم الجمعة على طريق المدينة
سعد الراقي - الــمــعـــالــي نــيــوز

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل
الرائد / سامي بن فهيد الشمري لصحيفة المعالي الإلكترونية أنه في حوالي الساعة الثالثة. صباح الجمعة. الموافق ٢٢ / ٢ / ١٤٣٧
أثناء قيام قوة المهمات والواجبات الخاصة بعملهم في حفظ الأمن على طريق المدينة السريع نظراً لقيام عدد من أصحاب السيارات باغلاق وأزعاج سالكي الطريق ومضايقتهم وعمل مسيرات للتفحيط
قامت أحدى الفرق الميدانية بملاحظة سيارة جيب بدون لوحات تسير بسرعة عالية ومن ثم سقط منها شخص من الباب الخلفي وتم الذهاب له والنزول عنده واثناء محاولة اركابه في السيارة الرسمية لأسعافه عاد لهم صاحب الجيب بدون لوحات الذي سقط منه بسرعة عالية وحاول دهس رجل الأمن مما ادى لسقوط رجل الامن على الأرض وقام باطلاق طلقه في الهواء نتج عنها إصابة المرافق مع صاحب الجيب ووفاته بعد ذلك متأثراً باصابته .
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على علبة تحوي مادة يشتبه انها مادة العرق المسكر ، وقد تم التحفظ على صاحب السيارة وجميع المرافقين معه .
الجدير بالذكر أن شرطة منطقة حائل سبق وأن حذرت عدة مرات من المشاركة في هذه التجمعات التي تسعى الى الأخلال بالأمن ومضايقة عابري السبيل والساكنين على حد سواء .

كما أنه نتيجة لهذه التجمعات وخلال الشهرين الماضيين تعرض أثنين من رجال الأمن الى الدهس والصدم العمد مما ادى الى وفاتهما رحمهما الله
كما أصيب أخرين نتيجة لذلك

كما أن هذه التجمعات سبق وأن أدت الى مقتل شاب خلال هذه الفترة .

وتؤكد شرطة منطقة حائل على حرصها على تطبيق النظام وحفظ الأمن مهما كانت النتائج ولن يسمح لأحد بالعبث بأمن هذا البلد او الأخلال به والله الموفق .

ديسمبر 4th, 2015

اكتب تعليق