كلمة أمين منطقة حائل بمناسبة البيعة التاسعة :وعشت يا وطني شامخًا مهيباً أبياً
سعد الرقي ... صحيفة المعالي الإلكترونية

تحتفل المملكة العربية السعودية شعباً وحكومه بذكرى البيعة التاسعه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- فهذه المناسبة غالية على قلوب الجميع وتدفعهم لبذل مزيد من العطاء والحب المتدفق للوالد القائد وترجمة هذا الحب إلى طاعة وولاء وانتماء لمملكتنا الغالية.
وتأتي ذكرى البيعة المباركة لتؤكد تجديد الولاء لهذا الوطن وقيادته الحكيمة التي قدمت للوطن والمواطن امتيازات وخدمات جعلت المواطن السعودي يعتز ويفخر بهذا الوطن المعطاء الذي يعد مثلاً يقتدى به في الوحدة الوطنية والانتماء العميق والتمسك بمنهج رباني متمثلاً في القرآن الكريم والسنة النبوية.
إن المشاعر الصادقة من قلوب الشعب تجاه خادم الحرمين الشريفين لهي أكبر من أن تعبر عنها الكلمات وأسمى من أن تختزل في عبارات .
إننا إذ نحتفي بذكرى البيعة المباركة فإننا نستذكر منجزات تنموية ضخمة وعظيمة في جميع المجالات وفق إستراتيجيات وخطط تنموية نفذت وتنفذ منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـــ يرحمه الله ــ مروراً بفترات حكم أبنائه البررة حتى العهد المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ــ يحفظه الله ــ.
فقد حققت المملكة العربية السعودية بفضل الله تعالى ثم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين خلال السنوات التسعه الماضية نجاحات كبيرة في مجال الاقتصاد وتمثل ذلك جلياً بميزانيات الخير ذات الفوائض المالية المذهلة بكل المقاييس وبالمدن الاقتصادية العملاقة في مختلف أرجاء المملكة وبالمشاريع الخدمية الجبارة في كل بقاع المملكة.
ولعل أبرز ما يميز السنوات التسع الماضية الكم الهائل من المشروعات البلدية والخدمية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية العملاقة التي اختصرت الزمن وسابقت الخطط والاستراتيجيات لتقف المملكة على رأس هرم الدول التي تجاوزت حدودها التنموية.
ومن هنا أصالةً عن نفسي ونيابةً عن كافة منسوبي أمانة منطقة حائل والبلديات التابعة لها أتشرّف بأن أرفع أسمى آيات العرفان والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و لسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود كما أقدم التهنئة الخالصة للأسرة المالكة الكريمة ولكل أفراد الشعب السعودي الأبي متمنيًا للجميع التوفيق والسداد,

أمين منطقة حائل م. إبراهيم بن سعيد أبو راس

أبريل 24th, 2014

اكتب تعليق