حائل : مهرجان قفار .. حقق نفاذ كميات إنتاج الأسر بنسبة 100%
سلطان العايضي - الـــمــعــالـي نــيــوز

يواصل مهرجان قفار التسويقي الأول للآسر المنتجة، الذي تنظمه جمعية قفار التعاونية وجمعية البحرة التعاونية بإشراف مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل, ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، الفعاليات والعروض التسويقية، لاستقبال الزوار والمتسوقين والمسئولين. من خلال المعارض والسوق الشعبي ومسرح الطفل وملاعب الأطفال والمعرض التجارية والمعارض المشاركة من القطاع الحكومي والخاص.
وشهد المهرجان زيارات كبار المسئولين بالمنطقة منذ انطلاقاته في 19-02-1437هــ عدد كبير من المسئولين ولقي أصداء وإشادات واسعة نظير التنظيم والترتيب، فيما أتاح المهرجان لأكثر من 28 أسرة منتجة مشاركة في السوق الشعبي من خلال معارض وأجنحة مجاناً لدعم وتشجيع وتحفيز الأسر المنتجة بالمنطقة.

بين رئيس جمعية قفار التعاونية الأستاذ فهد الجلعود أن المهرجان شهد إقبال كبير ولقي أصداء وإشادات واسعة من المواطنين والزوار والمسئولين، موضحاً انه يهدف إلى تنمية المجتمع بمنطقة حائل ومنتجات الأسر ليعود لهن بالفائدة المرجوة، من إنتاج الطاولة إلى إنتاج المحل، مشيراً إلى أنه أدهشه كثرت الطلبات الموافقة على منح مواقع بالمهرجان، وتعتبر أسماء جديدة أضيفة لمنتجي الأسر بالمنطقة.
وأشار إلى أن مهرجان قفار حقق رضا الأسر المنتجة نظير نفاذ كميات الإنتاج بنسبة 88% وتصل بعض المنتجات إلى نسبة 100%.

ديسمبر 19th, 2015

اكتب تعليق