انطلاق مسابقة القرآن الكريم للقوات المسلحة في دورتها الرابع
الـــمــعــالـي نــيــوز

انطلقت اليوم مسابقة القوات المسلحة المحلية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها الرابعة لعام 1437هـ، بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء علي بن أحمد الزهراني، وذلك بـفندق الريديسون بلو في الرياض.
وفي بداية الحفل ألقى رئيس اللجان المنظمة للمسابقة المقدم الركن عبدالله بن عبدالرحمن العويفي، كلمة رحب بها بالضيوف والمتسابقين على هذه الجائزة، مشيراً إلى أن انطلاقة المسابقة في دورتها الأولى كانت في العام 1431هـ، وقال ” إنها مورداً عذباً ومعيناً صافياً متجدداً لتهيئة الحفظة وبث روح التنافس المحمود بين منسوبي وزارة الدفاع “.
وأشار المقدم العويفي إلى أن المسابقة يتنافس فيها 39 متسابقاً من مختلف الُرتب بوزارة الدفاع في أربعة فروع.
عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً تعريفياً عن المسابقة وأعمال اللجان، ثم أعلن اللواء علي الزهراني افتتاح المسابقة حيث أجريت قرعة المسابقة إلكترونياً في جميع فروعها .
بعد ذلك افتتح مساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة معرض جمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
ونوه اللواء الزهراني في تصريح صحفي بالرعاية والاهتمام التي تجدها المسابقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مؤكداً أن مثل هذه المسابقات تساعد في التهيئة والإعداد للمشاركين في مسابقة الأمير سلطان الدولية للعسكريين.
حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومن مختلف القوات العسكرية.

يناير 24th, 2016

اكتب تعليق