حائل : بالصور … إقامة الحفل الختامي لبرنامج ( أيامن سواعد وطن ) وتكريم الفرق الفائزة
سعد الراقي - الـــمــعـــــالـــي نــيــوز

أقيم مساء أمس الثلاثاء على مسرح إدراة التعليم الحفل الختامي لبرنامج ( أيامن سواعد وطن ) بإدارة. النشاط الطلابي بحائل و إشراف فريق شباب تطوع و برعاية أمانة منطقة حائل و بنك الجزيرة و جعية غدن و الذي انطلق في صفر 1437هـ .
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ ( عبدالله الخلف ) و من ثم عرض فيديو تعريفي عن البرنامج و انطلاق الفكرة و الدور الذي قامت به الفرق و التجهيز المسبق ، بعد ذلك ألقى (الأستاذ / بدر الخنبشي ) كلمة نيابة عن جمعية غدن للأستشارات و بناء القدرات عن الدورة الذي قامة بة الجمعية و أشاد بالمنطقة و السواعد القائمة على البرنامج .
الجدير بالذكر ان الفرق المشاركة عددها ( 12 فريقا) وعدد الطلاب المشاركين (100 طالب ) كل فريق يحمل فكرة مختلفة بمسمى مختلف عن الاخر عرض منها خمس مشاريع فقط بعد التصفية الأولى وهي :

1) فريق أصدقاء الصحة

2) فريق سواعد

3) فريق صناع النهضة

4) فريق حزم التطوعي

5) فريق عطاء

وحصل على المركز الاول ( أ صدقاء الصحة ) و المركز الثاني ( فريق عطاء ) و المركز الثالث(فريق حزم التطوع ) بعد الفرز الذي تم بترشيح من جميع الحضور .
بعدها ألقى نائب مدير التعليم ( الاستاذ/ يحيى العماري ) كلمة في الحفل نيابة عن مدير التعليم وثم بعد ذلك كلمة (د/ فهد العليان ) ممثل بنك الجزيرة الراعي الرسمي للبرنامج .

و في ختام الحفل تم الإعلان عن الفائزين و التكريم و تبادل الدروع بهذه المناسبة.
صحيفة المعالي الإلكترونية تم تكريمها في هذا الحفل لدورها الإعلاني في دعم هذا البرنامج إعلاميا ً . وقد مثل الصحيفة عضو مجلس الإدارة والمصور الإعلامي المعروف الأستاذ / سامي العامر
image

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image

image

image

يناير 27th, 2016

اكتب تعليق