حائل : أمير منطقة حائل استقبل مدير شرطة المنطقة وقلد الصانع رتبته الجديدة
عبدالعزيز العيادة - الـــمــعــالـي نــيــوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بمكتب سموه بالإمارة سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي وسعادة مساعد مدير شرطة منطقة حائل للشئون الإدارية العميد علي بن عبدالله الصانع .
وقد نوه سمو أمير منطقة حائل بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد من دعم واهتمام برجال الأمن وجنود الوطن وحماته على الحدود وقال سموه إن نعم الله عديدة على هذه البلاد المباركة وعلى رأسها نعمة الأمن والأمان وهذا بفضل الله ثم بتطبيق ولاة أمرنا تعاليم الشريعة الإسلامية ووجود رجال أمن مخلصين لدينهم أولا ثم لمليكهم ووطنهم وحريصين على حماية مجتمعهم .
وحث سموه على مضاعفة الجهود والعمل دوما لرفع مستوى الأداء في مختلف المجالات في المنطقة وعلى رأسها القطاع الأمني الذي برز فيه مدى الحس الأمني والوطني لأفراده في مختلف خدماتهم السابقة متطلعا سموه إلى المزيد داعيا الله بالتوفيق للجميع .
من جانبه أعرب مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه للدعم المستمر الذي يجده رجال الأمن وأكد أن توجيهات سموه دوما حافزا لبذل المزيد لخدمة الوطن وأمنه .
ثم قام سمو أمير منطقة حائل بتقليد مساعد مدير شرطة منطقة حائل للشئون الإدارية العميد علي بن عبدالله الصانع رتبته الجديدة لواء بعد صدور الأمر السامي بذلك وأعرب اللواء علي الصانع عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على هذه الثقة الغالية سائلا الله بأن يمكنه دوما لخدمة الوطن وأمنه على أكمل وجه بإذن الله .

image

image

image

فبراير 3rd, 2016

اكتب تعليق