حائل : مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عايش الطلحي يقوم بجوله ميدانية لمتابعة أعمال حملة السلامة في يومها الرابع
سعد الراقي ... صحيفة المعالي الإلكترونية

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عايش الطلحي بجوله ميدانية لمتابعة أعمال حملة السلامة .. اطلع خلالها على تعاون شركة كهرباء حائل مع اللجتة واستمع إلى شرح سريع عن كيفية اكتشاف مخاطر الكهرباء وزيادة الاحمال من خلال الكاميرات الحرارية والأجهزة الحديثة حيث تم الفصل الكهربائي عن عدد 5 محلات تجارية لخطورة التمديدات التي تغذي تلك المحلات نتيجة ارتفاع درجة حرارتها بشكل ينذر بوقوع حريق وتم انذار 44 محلا تجاريا نتيجة سوء التمديدات الكهربائية و مخالفتها لاشتراطات السلامة .. فيما تمت إزالة 18 مخالفة حالّة في سوق برزان التجاري تمثل إعاقة مخارج الطوارئ أو تعليق الملابس على التمديدات الكهربائية أو استخدام بعض مصادر الإضاءة ذات الوهج العالي وقربها من الملابس .
وتؤكد مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل أنها ستمضي في نهج تصحيح مخالفات الدفاع المدني في كل المواقع التجارية ولن تتهاون في فرض متطلبات السلامة وإزالة كل مايخالف الشروط الوقائية للسلامة في المنشآت التجارية
مقدرين في ذات الوقت دور الجهات التي تفاعلت مع الحملة ونخص شركة كهرباء حائل وجميع منسوبي الصحف المحلية والصحف الالكترونية متمنين للجميع السلامة الدائمة .

والله من وراء القصد .

صرح بذلك لصحيفة المعالي الإلكترونية الرائد / نافع بن عليان المخلّفي الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل.

تفقد1

تفقد2

تفقد3

تفقد4

تفقد5

تفقد6

تفقد7

أبريل 30th, 2014

اكتب تعليق