حائل : مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ الفريح يقوم بزيارة للغرفة التجارية بحائل
الــمــعـــالــي نــيــوز - حائل

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ ابراهيم بن محمد الفريح بزيارة للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل حيث كان في استقباله سعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ خالد السيف ونائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ عبدالسلام المعجل وعدد من أعضاء الغرفة .
حيث رحب سعادة الأستاذ خالد السيف بهذه الزيارة المباركة وهذه البادرة الطيبة من لدن فضيلة مدير عام الهيئة مثنياً على الدور الايجابي الذي تقوم به الهيئة في المجتمع والحفاظ على أمنه الأخلاقي .
كما شكر فضيلة مدير عام الهيئة الشيخ ابراهيم الفريح سعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وحرص القائمين على غرفة حائل بمد جسور التواصل مع كافة القطاعات الحكومية وتقديم خدماتها لهم مرحباً بإقامة شراكة دائمة في مجال التطوير من خلال إقامة ورش العمل عقد الندوات واللقاءات بين القطاعين .
وقد رافق فضيلته في هذه الزيارة فضيلة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالفرع الشيخ فهيد بن زيد البايح والأستاذ نبيل بن حمد المطيري .

image

image

image

image

image

image

image

image

مارس 9th, 2016

اكتب تعليق