الحملة الوطنية السعودية تواصل توفير البيوت الجاهزة والمأوى للعائلات السورية في مخيم الزعتري
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توفير البيوت الجاهزة والمأوى للعائلات السورية في مخيم الزعتري من خلال برنامج الحملة ” شقيقي بيتك عامر” حيث أمنت أكثر من (4600) وحده سكنية وما يزال العمل جاري في البرنامج من خلال تأمين ما لا يقل عن الف وحده سكنية مسبقة الصنع خلال هذه المرحلة .
وقال المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان في تصريح له اليوم إن هذا البرنامج يأتي استكمالاً لما سبقه من برامج نفذتها الحملة ضمن المحور الايوائي في الداخل السوري ودول الجوار من خلال مشروع شقيقي مسكنك طمأنينتك لتغطية تكاليف استئجار قرابة 6000 شقة لذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل في الأردن ولبنان الذي ما زال مستمراً ، بالإضافة لتأمين أكثر من 10 آلاف خيمة في الأردن وتركيا والداخل السوري .
وأكد الدكتور السمحان ان هذا المشروع يأتي تعبيراً عن تضامن المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً مع أشقائهم السوريين في مأساتهم التي يمرون بها .
ونوه السمحان بجهود الحكومات التي تعمل من خلالها مكاتب الحملة في الأردن وتركيا ولبنان على تذليل الصعاب لتسهيل اعماله الانسانية ، بالإضافة إلى الجهود المقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لانجاز مشروع شقيقي بيتك عامر.
ويأتي برنامج حملة ” شقيقي بيتك عامر” استكمالا لأهداف الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا المتمثلة بتأمين مساكن آمنه وذات خصوصية مستقلة تمنح الشقيق السوري اللاجىء حقه في العيش الكريم وضمن المحور الايوائي للاجئين .

مارس 21st, 2016

اكتب تعليق