أمير المنطقة الشرقية يدشن عدداً من المشروعات بمدينة الجبيل الصناعية
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

الجبيل 8 رجب 1435هـ الموافق 7 مايو 2014 م واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء أمس، مركز الهيئة الملكية بالجبيل الحضاري وعدد من المشروعات الحكومية , وذلك في مبنى المركز بحي المطرفية بالجبيل الصناعية .
وكان في استقبال سمو أمير المنطقة الشرقية لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع , والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي , ومحافظ الجبيل المهندس بدر العطيشان , وعدد من المسؤولين والأهالي بالمحافظة .
وفور وصل سموه أفتتح مركز الهيئة الملكية بالجبيل الحضاري وأطلع على أقسامه المختلفة .
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى الدكتور العتيبي كلمة أوضح فيها أن الهيئة الملكية بالجبيل حريصة على تحقيق أهدافها الاجتماعية وتكاملها مع الأجهزة الحكومية لخدمة الصالح العام، وذلك تمشيا مع توجهات الدولة في التكامل والتعاون بين أجهزتها المختلفة حيث تعمل الهيئة الملكية على التعاون المثمر مع الأجهزة الحكومية وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة.
وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل أن الجميع في مختلف أجهزة الدولة يعملون بروح الفريق الواحد، لهدف واحد، وهو التعاون وتبادل الخبرات وتقديم خدمة مناسبة للوطن والمواطن كل في مجال اختصاصه، مبيناً أن سمو رئيس الهيئة يؤكد دائما على ضرورة التعاون مع جميع المؤسسات والأجهزة المختلفة في الجبيل، وتقديم الدعم اللازم لها.

مايو 8th, 2014

اكتب تعليق