حائل : جمعية ” سفانة الخيرية ” تستقبل مجموعة من طالبات ومعلمات المدرسة الثانوية السابعة بحائل.
الــمــعـــالــي نــيــوز - حائل

استقبل القسم النسائي بجمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة حائل، أمس الخميس 6/22/ 1437هـ، مجموعة من طالبات ومعلمات المدرسة الثانوية السابعة بحائل.
وقالت قائدة المجموعة الأستاذة عبير العبيد أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص إدارة المدرسة على تشجيع الطالبات لإنجاز مشروع إحياء السنن المهجورة.
وخلال الزيارة، قدم منسوبات الجمعيه عرضا مرئيا لمشاريع الجمعية، وأجبن على أسئلة الطالبات حول خدمات الجمعية للمرضى وكيفية التطوع من أجل الإسهام في خدمة إخواننا المرضى والمحتاجين، وأفضل الطرق التي تقدم من خلالها هذه الخدمات الخيرية. وعرض قروب “تطوعي” بقيادة الأستاذة عبير العبيد التعاون مع الجمعية فيما يخدم المرضى من دعم، وتفعيل برنامج رأيك مداد لعطائنا، وتفعيل برامج الوعي الصحي والأنشطة الصيفية والرمضانية، وطرح أفكار جديدة تعود بالفائدة للمرضى.
في السياق ذاته، تقدمت مديرة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة صيته الشمري بالشكر والتقدير لإدارة ومنسوبات المدرسة الثانوية السابعة بحائل،
معربة عن سعادتها بمثل هذه الزيارات التي تسهم في توعية الناشئة بمفهوم العمل التطوعي وتكون لديه الرغبة في التطوع وتقديم الخدمات الخيرية دون مقابل.

أبريل 1st, 2016

اكتب تعليق