أمير المدينة المنورة يدشن 22مشروعا ً خدميا ً بمحافظة بدر
متابعات ... واس

المدينة المنورة 02 ربيع الآخرة 1435هـ الموافق 02 فبراير 2014م واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم عدداً من المشروعات التنموية والخدمية في محافظة بدر بتكلفة تجاوزت ( 243 ) مليون ريال, تضمنت 22 مشروعاً في قطاعات التعليم, والبلدية, والمياه, ومشروعات خيرية, وذلك خلال زيارة سموه للمحافظة.
وكان في استقبال سموه فور وصوله مقر المحافظة محافظ بدر محمد بن عبدالله الرداس, وعدد من المسؤولين, حيث رأس سموه في مستهل الزيارة الاجتماع المشترك للمجلس المحلي والمجلس البلدي بالمحافظة.
وناقش سمو أمير منطقة المدينة المنورة خلال الاجتماع عدداً من المشروعات التي تخدم المحافظة وقراها, مؤكداً سموه حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- على تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين, وإيصالها لهم في جميع المحافظات والقرى.
بعد ذلك, شرف سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز حفل استقبال أهالي المحافظة لسموه الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم استمع إلى كلمة الأهالي, إثر ذلك دشن ووضع سموه حجر الأساس للمشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم أهالي المحافظة وقراها, كما سلم سمو أمير منطقة المدينة المنورة مفاتيح إسكان الوحدات السكنية للأسر المستفيدة من المستودع الخيري ببدر.

فبراير 2nd, 2014

اكتب تعليق