حائل : بالصور … الدفاع المدني بحائل يُنفَّذ بنجاح ” فرضية ” سقوط طائرة أجنبية شرق مخطط المملكة صباح هذا اليوم
سعد الراقي - الــمــعـــالــي نــيــوز

صرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد / نافع الحربي لصحيفة الــمــعـــالــي نــيــوز أن الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة حائل نفذت صباح هذا اليوم فرضية سقوط طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الأجنبي في منطقة صحراوية شمال شرق مخطط المملكة بمدينة حائل .
وفور تلقي عمليات الدفاع المدني للبلاغ من برج المراقبة بمطار حائل الإقليمي انتقلت للموقع فرق الإطفاء والإنقاذ تساندها الجهات الأمنية والإسعافية والجهات الأخرى ذات الاختصاص ووحدات مساندة من إطفاء مطار حائل وبعد الوصول فُرض طوق أمني حول منطقة الحادث وخًُصصت مناطق للإسناد والدعم ومنطقة أخرى للفرز الطبي وتعاملت فرق الإطفاء مع حادث حريق اندلع بجسم الطائرة بعد انشطاره إلى نصفين فيما عملت فرق الإنقاذ على إجلاء المصابين والضحايا إلى منطقة الفرز الطبي وتعاملت الفرق الإسعافية على تقديم الرعاية الطبية للمصابين ونقلهم لمستشفيات مدينة حائل بمشاركة الإسعاف الطائر التابع للهلال الأحمر.
وعُقد اجتماع بعد انتهاء الفرضية لمراجعة الدروس المستفادة . وتعد هذه الفرضية ضمن البرامج المجدولة لفرضيات الحوادث التي تعدها وتنفذها مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

أبريل 5th, 2016

اكتب تعليق