مكة المكرمة : سمو أمير منطقة مكة المكرمة يبحث تطورات سيول مكة المكرمة ويوجه بتشكيل لجنة عاجلة لحصر الأضرار الناتجة عنها
صحيفة المعالي الإلكترونية

عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، أمس ، اجتماعًا مع مسؤولين من هيئة تطوير مكة المكرمة والجهات الأمنية لبحث ومناقشة تطورات السيول والأمطار التي شهدتها مكة المكرمة مساء أمس ، وما قامت به الجهات المعنية حيال ذلك ورصد السلبيات وكيفية معالجتها.
واستمع سموه في بداية الاجتماع إلى تقارير مفصلة حول تداعيات السيول والأمطار وآثارها وجهود الجهات المعنية التي قدمت للتخفيف من تبعاتها والإجراءات الاحترازية التي يجب أن يتم اتخاذها في مثل هذه الظروف.
وشدد سموه على ضرورة تكاتف الجميع والتنسيق المتبادل بين كافة القطاعات ومضاعفة الجهود من أجل العمل على حماية الأرواح والممتلكات وتقديم العون والمساعدة للمتضررين جراء السيول تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص كل الحرص على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين في هذا البلد الكريم، سائلا الله الكريم أن يجنب الجميع كل مكروه.
ووجه سمو أمير منطقة مكة المكرمة بتشكيل لجنة عاجلة لحصر الأضرار الناتجة عن الأمطار التي شهدتها العاصمة المقدسة أمس . كما شدد سموه على ضرورة التنسيق المسبق بين الجهات المعنية كل فيما يخصه وأخذ الحيطة والحذر ورفع درجات التأهب والاستعداد عند ورود إشارات تحذيرية بتوقع هطول أمطار على المنطقة ، مؤكدا سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على سلامة وحماية المواطنين والمقيمين وتجنيبهم أي سوء لا قدر الله.
وأشار سموه إلى المتابعة المتواصلة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمجريات وتداعيات ما شهدته العاصمة المقدسة من أمطار غزيرة يوم أمس

مايو 10th, 2014

اكتب تعليق