الرياض : سمو ولي العهد وسمو ولي عهد أبوظبي يبحثان العلاقات الأخوية ويستعرضان مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ­ حفظه الله ـ ­مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة.
جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد في الرياض مساء اليوم لسمو ولي عهد أبو ظبي الذي يرأس وفد بلاده المشارك في قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية ، وقمة قادة دول المجلس مع فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض ومناقشة آخر مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية ، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمتين.
حضر الاستقبال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي ، ومعالي رئيس جهاز الشؤون التنفيذية بدولة الإمارات العربية المتحدة خلدون خليفه المبارك ، وسفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأمريكية يوسف بن مانع العتيبة.

أبريل 20th, 2016

اكتب تعليق