سمو نائب أمير الشرقية يرعى حفل اختتام ملتقى ” رغم الإعاقة نبدع ” الرابع بالخبر
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

الخبر 11 رجب 1435 هـ الموافق 10 مايو 2014 م واس
رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، نائب أمير المنطقة الشرقية ، مساء أمس ، اختتام فعاليات ملتقى : ” رغم الإعاقة نبدع ” الرابع ، والذي نظمه مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز (سايتك ) بالتعاون مع جمعية العمل التطوعي ممثلة في فريق” الشرقية تويت اب”, وذلك بمقر المركز بالخبر.
وبداء الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم .
ثم ألقت رئيسة فريق الشرقية “تويت اب ” منال العوفي , كلمة أوضحت خلالها أن هدف الملتقى توعية وتثقيف المجتمع بذوي الإعاقة واكتشاف مواهبهم من خلال إقامة مسابقة للتصوير والإخراج ، ويأتي ذلك إيماناً بأهمية دمج ذوي الإعاقة في المجتمع.
عقبها ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي في المنطقة الشرقية الدكتور نجيب الزامل كلمة أشاد فيها بالانجازات التي حققها ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع ، مبيناً أن الجمعية قدمت العشرات من المشاريع التطوعية التي تهدف من خلالها إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.
بعد ذلك كرم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الفائزين الثلاثة بمسابقة التصوير والإخراج ، وحقق المركز الأول عبدالله القلاف عن فلم ” أبدع ” , وحقق المركز الثاني إبراهيم أحمد عن فلم “الحياة حلوة ” , في حين حقق المركز الثالث عبدالله المنيف عن فلم ” حياة كرسي ” , ثم كرم سموه الرعاة والمشاركين في الملتقى.
ثم ألقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية كلمة ، حمد الله على ما حبى به هذه البلاد من نعم عظيمة وجليلة .
وأعرب سموه عن شكره وتقديره للقائمين في الجمعية السعودية للأعمال التطوعية مسجلاً فخره واعتزازه بالجميع , مؤكداً بأن جميع فئات الشعب السعودي سباق للأعمال التطوعية.
وقال سموه في ختام كلمته :” إن أي إنسان يخدم دينه وبلاده ومجتمعه فهو ليس معاق ، فالمعاق الحقيقي من يملك المقومات ولا يقدم شيئا لدينه وبلاده ووطنه”.

مايو 11th, 2014

اكتب تعليق