حائل : شادن الشمري من تعليم حائل
سعد الراقي -الــمــعـــالــي نــيــوز

اقتنصت الطالبة شادن بنت نايف الشمري من الثانوية أل 19 في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أحدى الميداليات الذهبية يوم أمس في أولمبياد البلقان للرياضيات الثالث والثلاثون والمقام في البانيا لتواصل بذلك تحقيق الانجازات الدولية للملكة العربية السعودية في مشاركاتها الدولية.

وحصدت المملكة العربية السعودية المركز الثامن بين (19) دولة أوربية مشاركة ، بمعدل ميداليتان ذهبيتان و3 ميداليات برونزيات ، فكانت الميداليات الذهبية للطالبة “شادن نايف الشمري والطالب عمر الربيعة”، بينما الميداليات البرونزية فكانت من نصيب الطلاب ( الزبير حبيب الله – ماجد المرحومي – حمزة شفي ).

وقدم الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم تهنئته لجميع من أسهم في تحقيق النتائج المشرفة التي حققها طلال وطالبات المملكة في اولمبياد البلقان للرياضيات الثالث والثلاثين والمقام في البانيا وتحقيق ميداليتان ذهبيتان و3 ميداليات برونزيات وتحقيق المركز الثامن من اصل 19 دولة أوربية مشاركة في الاولمبياد وخص بالشكر أسر الطلاب والطالبات ووزارة التعليم ومؤسسة موهبة.

وقدم الدكتور يوسف الثويني مدير تعليم حائل والأستاذة فوزية الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية للبنات في تعليم حائل التهاني والتبريكات للأسرة التعليمية بالمنطقة ولعائلة الطالبة التي رفعت اسم المملكة عاليًا في الاولمبيادات والمسابقات العلمية التي تشارك بها.

وقال الدكتور الثويني: نحمد الله على الإنجاز الذي حققه طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في أولمبياد البلقان للرياضيات الثالث والثلاثون. وذلك يأتي امتدادًا للإنجازات التي يحققها طلاب وطالبات بلادنا في المحافل كافة جراء الدعم الكبير من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومعالي وزير التعليم.

و قدمت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نوال السلوم التبريكات لأسرة الطالبة ولمدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني ولمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي على الإنجاز العلمي الذي حققته الطالبة شادن الشمري في أولمبياد البلقان والذي سبق بالميدالية الذهبية أيضاً في رومانيا وذلك بالمركز (15) بين (39) دولة أوربية وميدالية الاولمبياد الخليجي الخامس في المدينة المنورة ليصبح اجمالي ماحققته الطالبة وحدها للمملكة 3 ميداليات ذهبية خلال شهر واحد،.

بينما تقدمت مديرة الثانوية التاسعة عشر الأستاذة شاها الشمري ومنسوبات مدرستها بالتبريكات والتهاني لأسرة الطالبة ولتعليم حائل ,لما حققته الطالبة شادن الشمري بالفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد البلقان ولما أحرزت من عبقرية علمية فذة داعية الله لها بالتوفيق بأن تستمر بهذا الإنجاز الغير مسبوق .

مايو 9th, 2016

اكتب تعليق