حائل : تقام في رمضان … (16) فريقا تتنافس لخطف كأس دورة مركز التنمية بحائل في نسخته الرابعة
الــمــعـــالــي نــيــوز - حائل

خلصت القرعة التي أقامها مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل إلى ترأس فرق “الذهبي , والبلوز , وميلان , والأجفر” المجموعات الأربع التي ستتنافس على كأس دورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية الرابعة بمنطقة حائل والتي ستقام خلال العشرين يوما الأولى من شهر رمضان القادم , كان ذلك مساء الجمعة الموافق 6 – 8 – 1437هـ , في صالة الاجتماعات والمحاضرات بمبنى مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل , بحضور مدير عام فرع الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ خالد النويصر , ورئيس نادي الطائي الأستاذ عبدالله العديلي , ورئيس نادي الجبلين الأستاذ فهد الموكى , ونائب رئيس نادي الجبلين الأستاذ راجح المشعل , وممثلي الفرق المشاركة وجمع من الإعلاميين.

وقد انتهت مراسم القرعة إلى تقسيم الدورة على أربع مجموعات , جاءت على النحو التالي:
المجموعة الأولى: (الذهبي , اليوفي , فخر الشمال , الاتحاد).
المجموعة الثانية: (البلوز , البافاري , أتلتيكو , البرازيل).
المجموعة الثالثة: (ميلان , النخبة , الشمال , ليث الشنان).
المجموعة الرابعة: (الأجفر , الملتاع , اللورد , ليفربول).

وبعد انتهاء مراسم القرعة فُتح باب النقاش بين اللجنة المنظمة للدورة ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل وبين ممثلي الفرق المشاركة , حيث تم عرض شروط الدورة وآلية اختيار الحكام الذين سيديرون مباريات الدورة , فيما تم الاستماع إلى آراء ممثلي الفرق والاتفاق على أهمية الالتزام بالمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المنظمة.

إلى ذلك رحب مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد الصعب بالمسؤولين ورجال الرياضة والإعلاميين وممثلي الفرق المشاركة على حضور مراسم القرعة , كما أكد حرص المركز على ظهور الدورة بثوبها الرابع بالشكل المأمول وتسخير كل الإمكانيات الكفيلة بشغل أوقات فراغ الشباب في شهر رمضان المبارك.

ودعا الصعب كافة الفرق المشاركة بالالتزام بالروح الرياضية أثناء إقامة المباريات واحترام المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة.

فيما أوضح الصعب أن البطل سيحصل على مبلغ 15 ألف ريال , وسيحصل الوصيف على مبلغ 10 آلاف ريال , أما أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة وأفضل إداري جميعهم سيحصل على جائز ومبلغ مالي , هذا خلال جائزة أفضل لاعب في كل مباراة وجوائز يومية قيمة للجماهير.

وختم الصعب حديثه بتقديم الشكر والعرفان لجميع رجال الأعمال الداعمين والجهات الداعم , مؤكدا أن المركز سيقوم ببث كافة الأسماء والجهات الداعمة للدورة , وذلك بعد اكتمال عمليات التطوير التي يشهدها الملعب الذي سيحتضن الدورة في قفار.
image

image

image

image

image

image

مايو 14th, 2016

اكتب تعليق