جمرك ميناء ضباء يُحبط محاولة تهريب أكثر من أربعة ملايين حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة
الـــمــعــالـي نــيــوز - ضباء

شَهِد جمرك ميناء ضباء يوم أمس إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (4,134,835) أربعة ملايين ومائة وأربعة وثلاثون وثمانمائة وخمسة وثلاثون حبة، عُثر عليها مُخبأة داخل شاحنة قَدِمت إلى الميناء بواسطة إحدى العبّارات.
وفي وفي التفاصيل قال الأستاذ علي العطوي مدير عام جمرك ميناء ضباء: قَدِمت إلى المملكة عبر الميناء شاحنة من نوع “برّاد” محمولة على إحدى العبّارات، وفي أثناء إتخاذ الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على تلك الكمية الكبيرة من الحبوب مُخبأة في تجويف السقف الخاص بالبرّاد، بحيث تم توزيع كامل هذه الكمية الكبيرة داخل تجويف السقف ومن ثم جرى تغطيته بالجبس الأبيض وذلك بقصد التمويه. وبيّن العطوي أنه جرى اتخاذ الإجراء اللازمة حيال ذلك.
وأوضح مدير عام جمرك ميناء ضباء أنه يتبين للجميع من خلال هذه المحاولة مدى إصرار وسعي المهربين إلى إدخال مثل هذه الكميات الكبيرة من الممنوعات إلى المملكة ولكن بفضل الله الجمارك السعودية تقف بحزم وبالمرصاد أمام أي محاولة من شأنها الإضرار بالوطن ومقدراته، وذلك بتوفير كافة السُبل التي تُساهم في كشف كل محاولة تهريب، سواء من الكوادر البشرية عالية التدريب أو من الوسائل التقنية الحديثة المساعدة في إحكام الرقابة الجمركية على كافة الواردات.

مايو 25th, 2016

اكتب تعليق