الدمام : معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالمنطقة الشرقية يحتفل بتخريج الدفعة 63 من طلابه
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

الدمام 14 رجب 1435 هـ الموافق 13 مايو 2014 م واس
احتفل معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية مساء اليوم بتخريج الدفعة 63 من طلبة المعهد البالغ عددهم 233 طالباً بينهم طلبة من مملكة البحرين الشقيقة بحضور معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن دخيل الله بن أحمد الوقداني وذلك في مقر المعهد بالدمام .
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد المعهد اللواء البحري المهندس الركن ضاوي بن محمد العتيبي كلمة رحب فيها بقائد القوات البحرية والحضور ، مبيناً أن الخريجين نهلوا خلال دراستهم بالمعهد في الأعوام الثلاثة التي أمضوها من العلم والثقافة والعلوم العسكرية تحت إشراف معلمين ومدربين أكفاء ذوي خبرات ميدانية وعملية في جميع التخصصات البحرية.
وأكد أن ذلك لم يأتي من فراغ وإنما أتى بفضل الله ثم برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
بعدها ألقى الطالب عدنان العتيبي كلمة الخريجين عبروا فيها عن فرحتهم بهذه المناسبة بعدما أكملوا الدراسة في المعهد وتعلموا العلوم العسكرية والبحرية والفنية والتقنية، معاهدين الله سبحانه وتعالى ثم ولاة الأمر بأن يكونوا جنودًا أوفياء مخلصين للوطن .
عقب ذلك بدأ الاستعراض العسكري وتقديم تشكيل الدفة والمرساة البحرية ، بعدها أدى الخريجون القسم .
ثم قدم فصيل المهارات العسكرية استعراضا أمام الحضور لفنون استخدام البنادق ، إثر ذلك سلم الرقيب السلف راية المعهد للرقيب الخلف.
بعدها أعلنت النتائج العامة للخريجين .
وفي ختام الحفل سلم قائد القوات البحرية الجوائز للأوائل من الطلبة والسرايا الفائزة بالأنشطة ، كما تسلم هدية تذكارية من قائد المعهد .
وعبر معالي قائد القوات البحرية الفريق الركن دخيل الله الوقداني في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالمنطقة الشرقية وانضمامهم للعمل في مختلف الوحدات البحرية مع زملاء سابقين يعتمد عليهم بعد الله في خدمة القوات البحرية والمساهمة الفاعلة في الدفاع عن المملكة وحماية مقدساتها ومصالحها والعمل الدءوب لرفع مستوى الجاهزية متسلحين بعقيدتهم السمحاء وبما تزودوا به من علوم ومهارات عسكرية .
وأكد الفريق الركن الوقداني ثقته بأن كل فرد سيكون له دوره الايجابي في موقعه الجديد الذي يسهم في خدمة بلادنا في ظل الرعاية والعطاء المستمر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومتابعة سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.

image

image

image

image

image

مايو 14th, 2014

اكتب تعليق