الحملة الوطنية السعودية توزع 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين السوريين في لبنان
الـــمــعــالـي نــيــوز - واس

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا من خلال مكتبها في لبنان 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين السوريين المقيمين في مدينتي بعلبك و العيرونية اللبنانيتين ،وذلك ضمن المحطتين التاسعة و العاشرة من البرنامج الرمضاني ” ولك مثل أجره 4″.
ويعمل مكتب الحملة في لبنان على متابعة عملية توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السوريين في لبنان وذلك وفقا لآلية عمل معدة لهذا الغرض حيث استفاد من المشروع 1003 أسر سورية بواقع 6024 مستفيدًا .
وأشار مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال إلى أن الطرود الغذائية أمنت اللاجئين السوريين القاطنين في مدينتي بعلبك و العيرونية ،منوها إلى أن هذا التوزيعات ستصل بعون الله إلى المناطق الأخرى من المدن اللبنانية التي يتواجد بها اللاجئون السوريون .
من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الحملة تهتم باللاجئ السوري اهتماما بالغا كونه في حالة إنسانية تتطلب الوقوف معه وشد أزره ليتجاوزها ،مستمدين ذلك من ديننا الحنيف الذي يحث على إغاثة الملهوف و الوقوف مع المحتاج ،مبينا أن الحملة ستستمر بعون الله في توزيع الطرود الغذائية بكل من تركيا ولبنان والداخل السوري خلال المراحل القادمة مستهدفة توزيع 300 ألف وجبة إفطار و 30 ألف طرد غذائي خلال هذا الشهر الفضيل.

يونيو 9th, 2016

اكتب تعليق