حائل : في دورة محافظة موقق الرمضانية لكرة القدم … فواصل يتأهل بالعلامة الكاملة والسيتي يلحق به
عبدالكريم الفطيمان

زادت إثارة دورة محافظة موقق في الجولة الاخيرة من دوري المجموعات حيث انهت المجموعة الاولى مبارياتها بتأهل فريق فواصل بالعلامة الكاملة فيما لحق به فريق السيتي بعد ان تفوق على فريق الملكي بفارق الاهداف .

السيتي × الطواحين

التقى الفريقان في المباراة التي قادها الحكم فهد الهذيلي مع تفاوت الطموح بينهما فالسيتي يامل الفوز ليبقي فرص تأهله في حال خسارة فريق الملكي في المباراةالثانية فيما فريق الطواحين فقد الامل في التأهل ويلعبها كتحصيل حاصل وانتهت المباراة بفوز السيتي 3 ـ 0 .

الملكي × فواصل

دخل فريق فواصل المباراة التي قادها الحكم حمود التركي وهو متأهل من سلفا فيما دخل فريق الملكي وهو يملك فرصتين للتأهل ” التعادل او الفوز ” وشهدت بداية المباراة تبادل الهجمات بين الفريقين حتى الدقيقة 20 حين سجل مدافع فريق الملكي محمد السعيد هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ ليتقدم فواصل وحاول الملكي العودة الا ان سلبية الهجوم حالت دون ذلك ليعزز فريق فواصل تقدمه بهدف ثان بواسطة اللاعب باسم الحميدي عند الدقيقة 26 وبعدها بثلاث دقائق استطاع فريق الملكي تسجيل هدفه الاول عن طريق لاعبه سلطان العنزي لينهي الحكم هذا الشوط بتقدم فريق فواصل .

وفي الشوط الثاني هاجم فريق الملكي لاحراز هدف التعادل المؤهل للدور الثاني الا ان رعونة مهاجميه افقدته فرصا عدة وعند الدقيقة 25 سجل فريق فواصل هدفه الثالث عن طريق اللاعب عبدالله سالم الشمري لتبقى المباراة سجالا بين الفريقين دون أي نتيجة حتى احتسب الحكم ضربة جزاء لفريق فواصل في الوقت بدل الضائع سجلها اللاعب محمد نهار ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فواصل 4 ـ 1 .

حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق فواصل عبدالله سالم الشمري سلمها له رئيس اللجنة المنظمة عبدالكريم الفطيمان .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

يونيو 16th, 2016

اكتب تعليق