حائل : اليوم ختام دور المجموعات .. والأحد القادم ينطلق دور الثمانية ضمن دورة مركز التنمية: “النخبة” يصطدم بحامل اللقب .. و”فخر الشمال” و”ميلان” وجها لوجه
الــمــعـــالــي نــيــوز - حائل

تمكن فريقا “النخبة” و”ميلان” من بلوغ الدور الثاني من دورة مركز التنمية الرمضانية لكرة القدم في نسختها الرابعة والمقامة على ملعب النشاط الاجتماعي التابعة لمركز التنمية في قفار جنوب مدينة حائل , وذلك بعد أن تمكن “النخبة” من هزيمة “ليث الشنان” بستة أهداف مقابل أربعة , وتمكن “ميلان” من هزيمة “الشمال” بخمسة أهداف مقابل ثلاثة , مساء البارحة الخميس الموافق 11 – 9 – 1437هـ , وسط حضور جمع من ضيوف الدورة والإعلاميين وجماهير غفيرة.

وفي المباراة الأولى تمكن “ميلان” من خطف بطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على “الشمال” بخمسة أهداف سجلها عبدالعزيز الخضير ورخي المسطح “هدفان” وعبدالله السليطي وزياد السويدي , مقابل ثلاثة أهداف لـ”الشمال” سجلها يوسف المسيعيد ويوسف عبدالرحمن “هدفان” , وبذلك يحل “ميلان” ثانيا في مجموعته ليقابل “فخر الشمال” في دور الثمانية , فيما حصل على جائزة أفضل لاعب رخي المسطح من فريق “ميلان” , أدار اللقاء حكم ساحة أحمد الصايل وساعده مساعد أول سلمان الحمد ومساعد ثاني معاذ العتيق.

وفي المباراة الثانية أعلن فريق “النخبة” صدارته لمجموعته ليقابل حامل اللقب “الذهبي” في دور الثمانية , بعد أن تغلب على “ليث الشنان” بستة أهداف سجلها ثامر الجروان “ثلاثة أهداف” , ونايف السرهيد “هدفان” , وماجد جايل , مقابل أربعة أهداف لـ”ليث الشنان” سجلها أحمد فالح ومشعل عمش ورضا مرزوق وماجد الثويني , , فيما حصل على جائزة أفضل لاعب ثامر الجروان من فريق “النخبة” , أدار اللقاء حكم ساحة محمد الجارالله وساعده مساعد أول سلمان الحمد ومساعد ثاني معاذ العتيق.

في حين شهدت الفترة ما بين المباراتين تسليم الفائزين بالتوقع الصحيح في المباراتين السابقتين جائزتيهما , كما سلم المركز للجمهور جوائز السحب بواقع ثلاث جوائز عبارة عن أجهزة كهربائية.

ويلتقي في الجولة الأخيرة ولحساب المجموعة الرابعة مساء اليوم الجمعة 12 – 9 – 1437هـ , في المباراة الأولى “الأجفر” و”اللورد” , وفي المباراة الثانية يلتقي “ليفربول” و”الملتاع”.

image
image
image
image
image
image

image

image

image

image

image

image

يونيو 17th, 2016

اكتب تعليق