مجمع الملك فهد في المدينة المنورة ينتج (300) مليون نسخة من مختلف الإصدارات ما بين مصاحف , وترجمات معاني القرآن الكريم للغات العالم , والتفاسير , والمرتلات , والكتب العلمية ذات العلاقة بأهداف المجمع.
صحيفة المعالي الإلكترونية ...واس

قارب إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة من الوصول إلى (300) مليون نسخة من مختلف الإصدارات ما بين مصاحف , وترجمات معاني القرآن الكريم للغات العالم , والتفاسير , والمرتلات , والكتب العلمية ذات العلاقة بأهداف المجمع.
وأفاد الأمين العام للمجمع الدكتور محمد سالم بن شديد العوفي في تصريح له أن المجمع فريد في نشاطه , إذ خصصته قيادة المملكة منذ افتتاحه عام 1405هـ أي منذ ثلاثين عاماً , لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وعلومهما , ورصدت له الإمكانيات البشرية والمادية الكافية , وهيأت له الوسائل المساعدة له لتطوير إنتاجه , والاستمرار في توزيعه على المسلمين داخل المملكة وخارجها .
وقال : لقد أصبح إنتاج المجمع هو الذي يقاس عليه أي إنتاج مماثل في العالم سواء من حيث الخامات , أو الكميات , أو الإخراج , أو الإعداد ، وأن إنجازات المجمع تتطلب جهوداً متواصلة من العاملين فيه بمتابعة مستمرة , وتوجيهات سديدة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد , المشرف العام على المجمع , الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.
واختتم الأمين العام للمجمع تصريحه بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي لي العهد النائب الثاني ـــ حفظهم الله ـــ على ما يقدمونه من دعم سخي , للإسلام والمسلمين بصفة عامة، وللمجمع على وجه الخصوص .

مايو 16th, 2014

اكتب تعليق