مركز الملك سلمان يدشن مشروع إفطار الصائم في شبوة ومأرب
الإخبارية

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر ائتلاف الخير للإغاثة، توزيع 60 ألف وجبة إفطار و3 آلاف سلة غذائية بمحافظة مأرب. وأيضاً قام وكيل محافظة شبوة سالم عبد الله بتدشين مشروع إفطار الصائم المقدم من مركز الملك سلمان ويستفيد منه أكثر من 38 ألف صائم في سبع من مديريات المحافظة ويتولى مركز ائتلاف الخير بحضرموت عملية تنفيذه للمستحقين.
وعبّر كل من وكيل أول محافظة مأرب عبد ربه مفتاح، وسالم عبد الله بالجهود الإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان ودعمهم المتواصل للشعب اليمني، موضحاً أن شهر رمضان تكثر فيه أعمال الخير التي تستهدف المحتاجين والمتضررين من الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، مقدمين شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على مواقفها الرائعة تجاه الأشقاء في اليمن.
من جانبها أوضحت ممثلة مركز ائتلاف الخير هيام القرموشي بشبوة خطة توزيع المشروع، الذي يشمل توزيع وجبه إفطار كاملة، توزع على المستفيدين في المستشفيات والمساجد ومعسكرات رجال الأمن وعابري السبيل، في مديريات عتق ونصاب وجردان وحبان والصعيد والروضة وعسيلان.
وأوضح ممثل ائتلاف الخير بمحافظة مأرب فؤاد باربود أن وجبات الإفطار الجاهزة والسلال الغذائية المخصصة لمحافظة مأرب ستوزع وفق خطة توزيع واضحة موجهة للأسر المتضررة من الأحداث والنازحين.

يونيو 23rd, 2016

اكتب تعليق