ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة …. اكتمال وصول 100 شخصية إسلامية إلى المملكة لأداء مناسك العمرة
واس

اكتمل اليوم وصول 100 شخصية إسلامية ينتمون إلى (22) دولة من شبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، ودول البلقان، ودول آسيا الوسطى ، لأداء مناسك العمرة ، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة .
وكان في استقبالهم بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس واليوم عدد من المسؤولين في الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة .
وأبدت الشخصيات الإسلامية ، من المفتين ، ورؤساء الجمعيات الإسلامية ـــ في تصريحات لهم بعد وصولهم ـ عن سعادتهم للوصول إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة ، رافعين اكف الضراعة إلى المولىـ عزوجل ، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وقادة المملكة لكل عمل قدموه ، ويقدمونه لخدمة الإسلام والمسلمين ، وخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج ، والمعتمرين ، والزوار .
ووصفوا برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بأنه أحد البرامج والوسائل المهمة لتأليف القلوب ، واجتماع المسلمين على كلمة واحدة ،مشيدين بالمشروعات العملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة .
وقدم المفتون ورؤساء الجمعيات الإسلامية ــ في سياق تصريحاتهم ــ الشكر والثناء للقائمين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة لما لقوه من خدمات وتسهيلات منذ وصولهم إلى أرض المطار ، وقالوا : وجدنا عناية طيبه منذ نزولنا من الطائرة إلى أن وصلنا إلى مقر السكن وهذا أمر ليس ببسيط حيث يأتي الناس بالملايين إلى هذه البلاد الطاهرة ويجدون هذه الخدمات المتطورة ، والتسهيلات المتنوعة في المسجد الحرام ، والمسجد النبوي ، وفي كل مكان يتواجدون فيه ، نسأل الله أن يبارك للمملكة وقادتها على تلك الأعمال

يونيو 25th, 2016

اكتب تعليق