فرع “هدف” المتنقل يعرض الفرص التدريبة والوظيفية أمام زوار سوق عكاظ.. غداً
الـــمــعــالـي نــيــوز

يشارك الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ابتداء من يوم الغد (الثلاثاء 6 ذي القعدة 1437هـ الموافق 8 أغسطس 2016) في سوق عكاظ بنسخته العاشرة والذي يقام في محافظة الطائف على مدار 11 يوما.
وسيعرض الفرع المتنقل لزواره خلال المشاركة برامج ومبادرات الصندوق، إضافة إلى طرح فرص وظيفية للكوادر الوطنية، كما سيقدم الفرع عددا من الدورات لطالبي العمل في كيفية إعداد السيرة الذاتية، وأخرى في الإرشاد المهني، ودورات تعريفية عن برنامج “دروب”، و”كيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية”، إلى جانب ورش عمل مختلفة لتوعية الموظف بحقوقهم في القطاع الخاص وفق أنظمة العمل، من أجل حصول الكوادر الوطنية على كامل حقوقهم الوظيفية إلى جانب ورش عمل مختلفة لتوعية وتثقيف الزوار والباحثين عن عمل بحقوقهم الوظيفية التي يكفلها لهم نظام العمل.
ومن المقرر أن يستضيف الفرع المتنقل عددا من أصحاب الشركات ورجال الأعمال وبعض قياديي القطاعات الحكومية لطرح تجاربهم في آلية استقطاب وتسجيل طالبي العمل، إلى جانب توقيع عدد من الاتفاقيات مع عدد من المنشآت في قطاعات مختلفة في مجال التوظيف والتدريب، ودعم ملاك المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وتأتي مشاركة الفرع المتنقل لـ “هدف” في سوق عكاظ، بعد اختتام جولته في مكة المكرمة والتي استمرت لثلاثة أيام، استقبل خلالها أكثر من 2000 زائر وزائرة، وقدم لهم 12 ورشة تعريفية، كما وقع خمس اتفاقيات، وأسهم في إيجاد أكثر من 1300 فرصة وظيفية للباحثين والباحثات عن العمل من الجنسين، من بينها 1000 وظيفة موسمية.
يذكر أن الفرع مجهز بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة. حيث يعد أسلوبًا جديداً من أساليب خدمة العملاء انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها من خلال حافلة حديثة مجهزة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة.

أغسطس 8th, 2016

اكتب تعليق