حائل : تعليم حائل يكرم أعضاء برنامج سفراء الأمل
الــمــعـــالــي نــيــوز - حائل

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل حفلا تكريميا لأعضاء برنامج سفراء الأمل المعتمد تنفيذه ضمن البرنامج الصيفي “إجازتي” لعام ١٤٣٧هـ والمنطلق من مسؤولية وزارة التعليم تجاه أبنائنا الطلاب والطالبات من أبناء جنودنا البواسل المرابطين بالحدود والذين يزورون المنطقة حاليا وذلك في نادي الحي في ثانوية المنتزة.

واسهمت شركة حلويات سعد الدين ومنتجع السمراء ومنتجع الريع واللقيط للعود والفقيه للعود بدعم ورعاية الحفل الذي رعاه سعادة المساعد للشؤون التعليمية للبنين الاستاذ يحيي بن صالح العماري بحضور الاستاذ راشد التميمي مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة حلويات سعد الدين وعدد من مديري الادارات ومرتادي نادي الحي في ثانوية المنتزه.

وقال الاستاذ يحيي بن صالح العماري المساعد للشؤون التعليمية للبنين اسعد هذا المساء البهيج ان اكون معكم وبينكم نيابة عن سعادة المدير العام في هذا الحفل الماتع الذي يشرفه ابناؤنا واخواننا من نجران العز والكرامة والاباء وقد احسنت وزارتنا الغراء في تنفيذ هذا البرنامج الموفق الذي ياتي ضمن انشطة وفعاليات اجازتي لسفراء الامل.

واكد ان البرنامج يعزز من اللحمة الوطنية بين ابناء هذا البلد الشامخ والمعطاء ويحقق التكاتف مع ابناء وبنات جنودنا المرابطين والشهداء لنكون جميعا في شمال المملكة وجنوبها وفي شرقها وغربها يدا واحدة وصفا واحدا امام كل المخاطر والتحديات.

وابان الاستاذ يحيي بن صالح العماري خلال حديثه ان البرنامج يعد من المعززات لقيم الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن وابراز دور قيادتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وحزمها لحماية الوطن ومقدساته وحدوده من كل ظالم او معتدي.

وقال “تقف الاسرة التعليمية بالمملكة مع اهلنا ابناء جنودنا الابطال في الثغور ومع جنودنا البواسل الذين يضحون بارواحهم واغلى مايملكون فداء للوطن للوطن واهله واضاف”نحن جميعا جنودا للوطن ودروع لحمايته والذود عنه “.

وقدم شكر الاسرة التعليمية بالمنطقة للاستاذ راشد التميمي مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة حلويات سعد الدين شركة وللاستاذ علي الفايز مالك منتجع السمراء والاستاذ محمد العميم مالك منتجع الريع ومحمد اللقيط للعود وعمر الفقيه للعود لدعمهم ورعايتهم لبرنامج سفراء الامل.

من جانبه اكد الاستاذ راشد التميمي مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة حلويات سعد الدين ان القطاع الخاص يقف في خندق واحد مع الوطن ناقلا تحيات الرئيس التنفيذي لشركة حلويات سعد الدين واضاف” نعود لنؤكد مجددا على ان الشركة تشرفت بدعوة من تعليم حائل للمشاركة في الفعالية ضمن مسئوليات الشركة الاجتماعية للوطن والمجتمع ولفت الى ان القطاع الخاص شريك رئيسي للمجتمع في جميع الفعاليات التي تخدمه ونتطلع لتقديم الافضل خلال الفترة المقبلة”.

image

image

image

أغسطس 18th, 2016

اكتب تعليق