حائل : إفتتاح مبنى شرطة محافظة بقعاء في مقرها الجديد في مبنى المحافظة
سعد الراقي ... صحيفة المعالي الإلكترونية

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بتخصيص مبنى محافظة بقعاء لشرطة المحافظه في إطار سعي سموه الدائم لتطوير المنطقة ومحافظاتها والحرص على شمولية برنامج التنمية لتصل إلى كافة المحافظات التي اصبحت اليوم بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وبمتابعة من أمير منطقة حائل وسمو وزير الداخلية ثمان محافظات.
أوضح ذلك مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي بعد إفتتاح مبنى شرطة محافظة بقعاء في مقرها الجديد في مبنى المحافظة سابقاً ورفع اللواء البلادي بإسمه وبأسم منسوبي الأمن بالمنطقة اسمى آيات الشكر والإمتنان للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ولسمو وزير الداخلية ولسعادة مدير الأمن العام على مايجده رجال الأمن من دعم سخي ورعايةٌ كريمة من أجل أن يوأدوا واجبهم على أكمل وجه بعون الله للحفاظ على امن الوطن وامن وسلامة المواطن والمقيم على ترابه الطاهرة.
وفي الختام اعرب اللواء البلادي عن شكره لسعادة محافظ بقعاء ولأهالي المحافظة ولكل من اسهم.واثنى سعادته على ماشاهده من جهود مبذولة من شرطة المحافظة للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة. سائلاً الله بأن يحفظ هذه البلاد وقيادته وشعبه وان يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي.

صرح بذلك لصحيفة المعالي الإلكترونية الناطق الاعلامي بشرطة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي

بقعاء3

بقعاء2

بقعاء4

بقعاء5

بقعاء6

بقعاء7

بقعاء9

بقعاء10

بقعاء11

بقعاء12

مايو 22nd, 2014

اكتب تعليق