حائل : ” هيئة الأمر بالمعروف بحائل ” تدرب منسوبيها على مهارات التعامل مع الحجاج
سعد الراقي - الـــمــعــالـي نــيــوز - حائل

صرح الناطق الإعلامي بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل الشيخ / فهد بن عبدالله العامر لصحيفة الـــمــعــالـي الإلكترونية أن
فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل أيام برنامجاً تدريبياً للأعضاء المشاركين في موسم حج هذا العام 1437هـ تحت عنوان “مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر” قدمه المدرب أحمد بالعوص أمين عام وحدة الحج .

ويتضمن البرنامج، الذي يستهدف 26 متدربًا محاور تدريبية في فن التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر، وأهمية استشعار الأجر العظيم في خدمة ضيوف الرحمن.

وتشمل المحاور كذلك معرفة المتدرب لأنماط الشخصية وكيفية التعامل معها، ومعرفة الوسائل والأساليب المؤثرة على الحجاج والمعتمرين.

وأفاد الشيخ عذال الشمري مدير إدارة التطوير بالفرع أن هذا البرنامج يأتي في إطار العمل على رفع كفاءة الأعضاء وتطوير العمل الميداني للرئاسة العامة ومنسوبيها خلال مشاركتهم في خدمة ضيوف الرحمن.

وعلى هامش هذا البرنامج وبتشريف من فضيلة مدير عام الفرع الشيخ ابراهيم بن محمد الفريح أقام أعضاء الفرع حفل عشاء لضيوف المنطقة والذين قدموا من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وبحضور عدد من منسوبي الفرع .

image

image

image

image

image

image

image

أغسطس 25th, 2016

اكتب تعليق