صيدلية العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تصرف 1644 وصفة طبية خلال أسبوع
ن - واس

صرفت العيادات التخصصية السعودية من خلال الصيدلية التابعة لها في مخيم الزعتري 1644 وصفة طبية ، شملت كل ما يحتاجه الأشقاء السوريين من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وغطت مختلف الفئات العمرية من الذين راجعوا العيادات السعودية خلال هذا الأسبوع 194.
وأكد المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن الخدمات التي تقدمها الصيدلية تتم من خلال آلية طبية منضبطة من خلال التنسيق فيما بين أطباء الاختصاص وطاقم الصيدلية لضمان حصول كل مستفيد من الأشقاء اللاجئين السوريين على العلاج المناسب لحالته المرضية ، إضافة إلى التركيز على أهمية تطوير الرعاية المقدمة للشقيق السوري .
ولفت النظر إلى أن المتطلبات الدوائية الضرورية التي يحتاجها الشقيق السوري وأفراد أسرته في بيئة اللجوء تتوافر في الصيدلية طوال العام ، إذ يتم تزويد الصيدلية بالأدوية والمستلزمات الطبية بشكل دوري وفقًا للاحتياج .
من جهته، أشار المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر السمحان إلى أن الحملة السعودية ومن خلال برامجها الطبية المتنوعة تسعى لتحقيق النجاح والتميز بشكل مستمر لينعم الشقيق السوري بخدمات طبية رائدة، خصوصًا فئة الأطفال وكبار السن الذين تغيرت عليهم الظروف المعيشية وانتقلوا إلى ظروف بيئية صعبة، مؤكدًا أن هذا الاهتمام الكبير يأتي إنفاذًا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين ، سائلاً الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين من الشعب السعودي خير الجزاء .
بدورهم، عبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الطبية عن شكرهم وتقديرهم للمستوى المتقدم والعالي لهذه الخدمات الطبية المتميزة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” وأن يبارك في حكومته الرشيدة والشعب السعودي .

سبتمبر 24th, 2016

اكتب تعليق