عيادة طب الاسنان السعودية تتعامل مع 154 مراجعا سوريا في مخيم الزعتري
ن - واس

قدمت عيادة طب الأسنان التابعة للعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري خدماتها الطبية للأشقاء اللاجئين السوريين، متعاملة مع 154 حالة مرضية تم تقديم العلاج المناسب لهم بعد تشخيص الحالة من قبل أطباء الاختصاص وذلك خلال الاسبوع 194 .
وأوضح طبيب الأسنان في العيادات الدكتور محمد عوض الفارس أن الحملة الوطنية السعودية ومن خلال عياداتها التخصصية داخل المخيم تعمل بشكل مستمر على تحديث وتطوير الخدمات المقدمة للأشقاء السوريين ، من خلال اتباع كل ما هو جديد في علم طب الأسنان والذي ينعكس بشكل كبير على الكفاءة في أداء الواجب الانساني .
وأكد المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان من جهته أن الحملة ومن خلال عياداتها التخصصية تسعى جاهدة لتحقيق كل ما هو في مصلحة الشقيق السوري انطلاقاً من الأهداف التي حددتها بتقديم أفضل رعاية إنسانية .
وأضاف السمحان ان توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود و سمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد – حفظهم الله- تؤكد ضرورة تقديم كافة الخدمات الإنسانية للاشقاء السوريين في الداخل السوري أو في دول الجوار وعلى رأسها الخدمات الطبية بحيث ينعم الشقيق السوري بحياة صحية جيدة تساعده على تحمل الظروف القاسية التي يمر بها ، سائلاً الله العلي القدير ان يجزي المتبرعين من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء .

سبتمبر 28th, 2016

اكتب تعليق