مكة المكرمة : الشيخ السديس يجتمع بأئمة المسجد الحرام وخطبائه
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

اجتمع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم بحضور معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم , بأصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام وخطبائه .
ورحب بهم معاليه مؤكدا شرف الإمامة وعلو مكانتها وأنها فضل وشرف لا يدانيه فضل وشرف طالما تشوّفت لها نفوس العلماء والقرّاء والحفّاظ واشرأبّت لها أعين الصالحين وذوي الهمم العالية.
وألمح معاليه إلى أهمية الاجتماعات الدورية مع أصحاب الفضيلة لمناقشة القضايا والأمور المتعلقة بتطوير العمل مشددا على استمرار هذه اللقاءات للاستماع إلى الملاحظات والاقتراحات التي تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين .
واستمع معاليه خلال الاجتماع إلى مرئيات وملاحظات أصحاب الفضيلة مشايخ المسجد الحرام وأصدر توجيهاته بشأنها مشدداً على أن يكون العمل بروح الفريق الواحد في إطار تحقيق رسالة الحرمين الشريفين الدعوية والخدمية والمتسمة بالوسطية والاعتدال وفق توجيهات ولاة الآمر – حفظهم الله -.
كما ناقش الاجتماع الاستعداد للإجازة الصيفية وترتيب الأئمة ومناوبتهم فيها وفي شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر المبارك .
وفي ختام اللقاء شكرهم معالي الدكتور السديس على جهودهم في هذا المجال حاثا الجميع على الإخلاص والاحتساب في هذا العمل الجليل مثمّناً رعاية الدولة رعاها الله واحتفائها بالعلم والعلماء والأئمة والخطباء لتحقيق رسالتهم العظيمة في توجيه وإرشاد قاصدي الحرمين الشريفين.

مايو 27th, 2014

اكتب تعليق