عمادة شؤون الطلاب بجامعة الدمام تقيم برنامجاً تدريبياً لتنمية المواهب القيادية بجامعة الدمام
الــمــعـــالــي نــيــوز -الدمام

أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الدمام برنامجاً تدريبياً استهدف ٣٠ طالباً من مختلف التخصصات تحت عنوان (تنمية الموهبة القيادية) بمشاركة فريق أكاديمي متخصص من عمادة تطوير التعليم الجامعي لمدة يومين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.
وقال سعادة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي بن طارد الدوسري أن البرنامج يستهدف الطلاب المتميزين من رؤساء الأندية والفاعلين في الأنشطة للتعرف على كيفية إدارة البرامج والفعاليات والأنشطة الطلابية من خلال عدد من المحاور مثل أنماط القيادة ، بناء فرق العمل ، إدارة الوقت ، التخطيط ، القيادة ، الإلتزام ، حل المشكلات وغيرها.
ونحرص في عمادة شؤون الطلاب انطلاقا من رؤية الجامعة أن نخرج شريحة كبيرة من طلبة جامعة الدمام تمتلك مهارات القيادة بتمرس وبشكل علمي ليتمكنوا من قيادة المجتمع لتحقيق رؤية وأهداف وطننا الغالي ، كما يسرني التقدم لسعادة عميد تطوير التعليم الجامعي الدكتور عمر المعمر والفريق المختص بالشكر الجزيل على جهودهم وتميزهم في إعداد وتنفيذ حقيبة التدريب والمشاركة في تدريب الطلاب بكل فاعلية . كما أن العمادة بصدد تفعيل البرنامج لشريحة أخرى من الطلاب والطالبات خلال العام الجامعي الحالي بإذن الله.

image

image

image

image

أكتوبر 15th, 2016

اكتب تعليق