مدير الجوازات لـ “الإخبارية.نت”: أدعو الجميع لزيارة جيتكس للاطلاع على مستجدات التقنية
الاخبارية

دعا مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى الجيمع لزيارة معرض جيتكس 2016 لكي يستفيد من التقنية ومعرفة ماتم بها من تحديثات ويلبي احتياجاته من الأجهزة، كما حث العاملين في نفس القطاعات خصوصا الفنيين للاطلاع على ما استجد بعالم التطبيقات.
وذكر مدير عام الجوازات لـ “الإخبارية.نت” أنه نظراً لأهمية معرض “جيتكس” دبي الدولية فقد شاركت الجوازات السعودية في هذا المعرض من خلال جناح وزارة الداخلية في كثير من التطبيقات، وذلك لإظهار جهود المملكة في خدمة المقيمين والمواطنين وتسهيل إجراءاتهم بالتحول إلى التطبيقات الإلكترونية.
وأوضح اليحيى بأن الهدف من المشاركة بالمعرض هو إظهار التطبيقات التي تقوم الجوازات السعودية بتقديمها للمواطنين والمقيمين منها عمليات تسهيل السفر وعملية استخراج الإقامات واستخراج جوازات السعوديين.
وأضاف: “فتحنا في هذا المعرض قسم خاص لمعالجة بعض المشاكل التي تواجه من يرغبون في حلها، واستقبال استفسارات المراجعين”.
وأشار اللواء اليحيى أن هنالك تعاون قوي بين جوازات المملكة والإمارات الشقيقة فيما يتعلق بالمنافذ الحدودية، وتمت زيارة الجناح من قبل جوازات الإمارات وتم مناقشة ما يتعلق بالمشاكل التي يواجهونها السعوديين وهي ليست مشاكل ولكنها قد تكون فنية.
وبين اليحي بأن التطبيقات الرئيسية هي 28 تطبيقا بعضها منجزة ومنفذه في السابق وبعضها حديثة التنفيذ، وأن لدى الجوازات مزيدا من التطبيقات قريبة من التنفيذ.

أكتوبر 17th, 2016

اكتب تعليق