الحملة الوطنية السعودية توزع الحقائب المدرسية على 747 طالبًا وطالبة من أبناء اللاجئين السوريين في محافظة إربد بالأردن
ن - واس

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على 747 طالبًا وطالبة من أبناء اللاجئين السوريين في محافظة إربد بالأردن خلال المحطة الحادية عشرة من خلال برنامجها التعليمي ” شقيقي بالعلم نعمرها”.
وشمل توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية التي يحتاجها الطلبة من أبناء اللاجئين السوريين مغطية جميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية بمقاسات مختلفة تناسب الجميع .
من جانبه أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن برنامج ” شقيقي بالعلم نعمرها ” يهدف إلى توزيع 150 ألف حقيبة مدرسية تحتوي على المواد القرطاسية لأبناء اللاجئين السوريين في الأردن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية و الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي و الإسلامي .
وأشار السمحان إلى أن مكتب الحملة السعودية في الأردن يسير وفق الخطط التي تم إعدادها مسبقًا بحيث تغطي التوزيعات جميع أبناء السوريين في الأردن بإذن الله, مؤكدًا أن الحملة السعودية مستمرة في تقديم الدعم الإنساني للاجئين السوريين في أماكن تواجدهم في الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري وفي مختلف المحاور الإغاثية والإنسانية وذلك للتخفيف من معاناتهم و توفير حياه كريمة لهم.

أكتوبر 20th, 2016

اكتب تعليق