مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات طبية لمستشفيات الروضة والمظفر والتعاون في محافظة تعز
واس

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، مساعدات طبية لمسشفيات (الروضة، المظفر، التعاون) بمحافظة تعز اليمنية ،بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز بمتابعه من اللجنة الطبية العليا بالمحافظة.
وتضمنت المساعدات أدوية ومستلزمات طبية خاصة بالعمليات الجراحية، بالإضافة إلى محاليل ومضادات حيوية وأدوية خاصة بعلاج الفطريات والطفيليات.
وأوضح مختص الإدارة الطبية في ائتلاف الإغاثة الإنسانية، أن عملية التوزيع للأدوية والمستلزمات الطبية التي قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن مشروع الإغاثة العاجلة لمستشفيات مدينة تعز لازالت مستمرة حتى تتسلم المستشفيات والمراكز الصحية التي حددتها اللجنة الطبية العليا بالمحافظة حصصها من المساعدات الطبية .
من جهته ثمن القائم بأعمال مدير مستشفى المظفر هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وعلى الجهود الإغاثية المستمرة في تزويد مستشفيات مدينة تعز بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية.
وتأتي هذه المساعدات الطبية استكمالاً للمشروع العاجل لدعم مستشفيات مدينة تعز الذي دشنه المركز الأسبوع المنصرم، الهادف إلى توزيع 12 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية لـ 12 من مستشفيات مدينة تعز بالإضافة إلى 7 مراكز صحية في مديريات مختلفة من المحافظة.

أكتوبر 23rd, 2016

اكتب تعليق